burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

"تاوامبا" يعلق على عروض الشباب والرائد .. ويوضح حقيقة شكوى التعاون لـ"فيفا"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أكد الكاميروني لياندر تاوامبا، مهاجم فريق الكرة بنادي التعاون، أنه رفض محاولة إدارة النادي لابتزازه من أجل بقائه لموسم ثالث، اعتمادًا على قرار اتحاد الكرة بعدم السماح لأي لاعب أجنبي يرفض إكمال الدوري مع فريقه، بالتوقيع لأي نادٍ مستقبلًا.
وأوضح، خلال حوار لصحيفة "الاقتصادية"، أنه يرفض تصعيد قضيته مع التعاون للاتحاد الدولي "فيفا"، لأن كافة المعلومات واردة لدى الاتحاد السعودي، بينما أكد أنه لن يلعب للتعاون بعد الآن، وأنه لاعب حر، مضيفًا أن الإدارة لم تفِ بوعدها له بتحسين عقده، وأنه من حقه كلاعب محترف، قدم كثيرًا للفريق، أن يطالب بزيادة مالية في عقده، لأنها أساس التحفيز في الحياة المهنية.

ورد تاوامبا على عروض الشباب والرائد، قال تاوامبا إنهما ناديان محترفان في الكرة السعودية، وبصفته لاعبًا محترفًا، فسيكون من المثير للاهتمام الحصول عليهما كخيارات للموسم المقبل، وكل شيء وارد مستقبلًا، ولكن لا يوجد اتفاق مع أي نادٍ في الوقت الحالي.
وعن وضع إدارة التعاون مبلغ 3 ملايين دولار شرطًا لرحيل تاوامبا لأي نادٍ بعد تفعيل بند العام الإضافي، قال تاوامبا "أنا لاعب حر وعقدي انتهى، ولن أتحدث معهم عن أي رسوم مالية إطلاقًا، لأنني حر كما قلت".

arrow up